الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

بث جميع مباريات اليوم 6/11/2011

اعملنا لايك وانتظر حتى تبدا المباريارت 



التعادل يسود دربي العاصمة موسكو بين دينامو وسبارتاك

التعادل يسود دربي العاصمة موسكو التعادل يسود دربي العاصمة موسكو بين دينامو وسبارتاك

ساد التعادل الايجابي لقاء "دربي" العاصمة موسكو بين دينامو وسبارتاك الذي جرى بينهما يوم السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "أرينا خيمكي" بضواحي موسكو في إطار منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.
انهى فريق دينامو موسكو الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه مهاجمه الألماني كيفين كوراني في الدقيقة الـ 39 اثر كرة ثابتة نفذها البوسني زفيزدان ميسيموفيتش من الجهة اليمنى الى داخل منطقة الجزاء فحولها كوراني في الشباك في أقصى الزاوية اليسرى من الحارس أندريه ديكان، ولكن الإيرلندي ايدين ماكغيدي نجح في تسجيل هدف التعادل لسبارتاك في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 57 من تسديدة متقنة على يمين الحارس أنطون شونين، وشهدت الدقيقة الـ 64 من عمر المباراة طرد البرازيلي كاريوكا لاعب سبارتاك موسكو.
ورفع فريق دينامو رصيده الى 55 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين أمام سبارتاك موسكو، ويليهما في المركز الخامس فريق لوكوموتيف موسكو برصيد 52 نقطة، وسيلتقي لوكوموتيف في لقاء الدربي الآخر مع فريق تسيسكا صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة في ختام منافسات المرحلة الثلاثين للدوري.
وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها فاز فريق تيريك على ضيفه كراسنودار بهدفين دون رد أحرزهما كل من ألكسندر بافلينكو ومغوني في الدقيقتين الـ (69 و 88) على التوالي من عمر المباراة.
ووصل تيريك بعد هذا الفوز الى النقطة الـ 31 في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد كراسنودار عند 38 نقطة في المركز التاسع.

Featured Video