الثلاثاء، 24 يناير، 2012

مباراة برشلونة وريال مدريد 25/1/2012 ربع نهائى كاس اسبانيا مباراة إياب

 مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد 25/1/2012 ربع نهائى كاس اسبانيا مباراة إياب
ربع النهائي
 ملعب كامب نو
 14°C
تعليق : رؤوف خليف ( من أرض الملعب ) - ومن الدوحه : علي سعيد الكعبي & حفيظ الدراجي
  مباراة إياب
 نتيجة مباراة الذهاب 2-1 لبرشلونه
انتهت قبل قليل كلاسيكو اياب ربع نهائي كاس ملك اسبانيا يتاهل الفريق الكتلوني للمربع الذهبي بعد ان استطاع تجاوز الريال بمجموع اللقائين 3-4. و ذلك بعد ان انتهت المباراة بنتيجة 2-2 و ذلك بعد ان استطاع الريال تعديل النتيجة بعد ان تاخر بهدفين في الشوط الاول.


حيث بدأ الشوط الاول باندفاع مدريد ممتاز و ارتباك في دفاعات البرشا حيث كان بالامكان افتاح التسجيل للريال لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه. و خلال الشوط الاول اطر المدرب بيب جوارديولا لاخراج انيستا و ذلك بسبب الاصابة التي اصيب بها اثناء المباراة و قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق تقريبا افتح البرسا التسجيل عن طريق البديل بيدرو و قبيل انتهاء الشوط الاول بثواني  ارتكب لاس خطا قرب منطقة الجزاء استطاع الفيش تسجيل هدفا رائعا عن طريقه و هكذا انتهى الشوط الاول بتقدم كتلوني بهدفين لصفر.

في بداية الشوط الثاني بداو كان البرشا يريد الاستعراض امام ريال مدريد و بالفعل استطاع نوعا ما السيطر على الكرة و خفت الخطورة المدريدية و التي كانت هي الاخطر في الشوط الاول على المرمى. و لكن حماس لاعبي الريال و الاصرار القوي لديهم و خصوصا من نجم المباراة الاول مسعود اوزيل الذي استطاع اهداء هدف اول لريال استطاع تسجيلة البرتغالي رونالدو.و بعدها بخمس دقائق استطاع البديل الناجح لهيجوين كريم بنزيما مراوغت بيول و تسجيل هدف ثانيا للريال و كان هدف التعادل.
و بعد ان استطاع الريال تعديل النتيجة بدا و كان البرشا حاول الدفاع عن النتيجة و ذلك باخراج اليكس و دخول ماسكرانو و توالت الهجمات من هنا و هناك مع العلم ان اغلبها كان ابيض الطابع و كان اخطرها من الفرنسي بنزيما الذي انفرد بالحارس بينتو لولا التدخل الناجح من بيول.
و قبل انتهاء المباراة قام الحكم باشهار البطاقة الصفراء الثانية امام راموس الذي جعل فريقه  يكمل المباراة بعشر لاعبين و للتحول المباراة بعدها الى مباراة اعصاب من الطرفين و تدخلات عنيفة من كليهما.
[foto de la noticia]
يذكر ان المباراة شهدت اخطاء تحكيمية او على الاقل حالات تحكيمية في محل شكل اثر لمس يد من الاسباني بوسكتس و الفرنسي ابيدال .
[foto de la noticia]
و هكذا انتهت المباراة بتعادل 2-2 و بمجموع اللقائين 3-4 لصالح البرشا و ليودع الريال بطول كاس ملك اسبانيا و يخسر الريال  لقبه الوحيد و الذي استطاع الحصول عليه امام البرشا العام الماضي.
بحث مخصص

Featured Video